Logo 2 Image




استبيان رضا الموردين

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية

عزيزي المورد،،،
انطلاقا من رسالة الوزارة و قيمها و الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمة التي تقدمها لكم والتي تتوافق مع رغباتكم وتطلعاتكم كمتلقي الخدمة؛
نرجو منك تعبئة الاستمارة المرفقة بكل موضوعية ،علم ا بأن أية معلومات ستدلون بها ستُعامل بسرية تامة، وعلى ضوئها سيتم وضع إجراءات
لمعالجة نقاط الضعف وتعزيز نقاط الايجابية بطريقة أكثر كفاءة و فعالية .
شاكرين لكم حسن تعاونكم،،،

لعرض وتحميل النسخة الورقية، انقر هنا ( نوع الملفPDF،حجم الملف 235.66 KB )


استبيان رضا الموردين


القسم الأول : بيانات عامة
 
اسم الشخص/ الشركة* حقل اجباري
 
الموقع الوظيفي لمعبئ الاستبيان* حقل اجباري
 
رقم الهاتف* حقل اجباري
 
البريد الإلكتروني* حقل اجباري
 
تكرارية التعامل مع الوزارة* حقل اجباري
 
القسم الثاني: استبيان قياس الرضا
 
الموظفين
 
المام الموظفين بعملهم وفهمهم لمتطلبات واحتياجات المورد يعتبر ملموساً* حقل اجباري
 
كفاءة الموظفين وقدرتهم على الاستجابة لمتطلبات المورد و تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
طريقة تعامل الموظفين تتسم باللطافة واللباقة والشفافية في التعامل* حقل اجباري
 
سهولة التواصل مع المسؤولين وتعاونهم وسرعة استجابتهم دون تعقيدات* حقل اجباري
 
العطاءات ( المشتريات)
 
شفافية الوزارة في طرح عطاءاتها* حقل اجباري
 
كفاية الوقت المتاح لتقديم عروضكم للعطاء المعلن عنه* حقل اجباري
 
محتويات وشروط وثيقة العطاء واضحة وتحقق التنافسية* حقل اجباري
 
سهولة طريقة إيداع العروض و وضوحها* حقل اجباري
 
سهولة متابعة فتح العروض ومشاهدتها بكل شفافية* حقل اجباري
 
آليات الإبلاغ عن الاحالات المبدئية و النهائية فعّالة و كافية* حقل اجباري
 
تتم دراسة الاعتراضات المقدمة و الرد عليها وفقا لقوانين و الأنظمة بكل جدية و مصداقية* حقل اجباري
 
التوريد (الاستلام)
 
سير المعاملات المرتبطة بتقديم طلبات التوريد واضحة و شفافة* حقل اجباري
 
كفاية الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة المطلوبة في معاملات التوريد* حقل اجباري
 
الوثائق المطلوب إحضارها في معاملات التوريد واضحة ومُعلن عنها* حقل اجباري
 
الاتصالات الخارجية والاعلام
 
سهولة الاتصال و التنسيق مع الوزارة عبر وسائل الاتصال الخارجي هاتف، بريد الكتروني ،فاكس ،خط ساخن ،مذكرات رسمية ،مخاطبات رسمية* حقل اجباري
 
التواصل الدوري مع إدارة الوزارة بمختلف الوسائل ( اجتماعات / لقاءات)* حقل اجباري
 
قنوات استقبال الشكاوى و الاقتراحات المقدمة فعّالة و متوفرة* حقل اجباري
 
خدمات عامة للوزارة
 
تتوفر الخدمات العامة (دليل خدمات ، ترحيب ،ضيافة ،حسن استقبال،طباعة ،تصوير،تخزين .......)* حقل اجباري
 
تعتبر بيئة تقديم الخدمة مناسبة و صحية* حقل اجباري
 
تحرص الوزارة على تبسيط الاجراءات وتسهيلها قدر الإمكان أثناء تقديمها للخدمات* حقل اجباري
 
الشؤون المالية
 
آلية الدفع للموردين شفافة و واضحة* حقل اجباري
 
تتسم الاجراءات المالية بالمرونة و التسلسل* حقل اجباري
 
تعاون موظفي وحدة الشؤون المالية في تقديم الخدمة بسرعة و فعالية وفق القوانين و الأنظمة* حقل اجباري
 
القسم الثالث : احتياجات المو رد يرجى وضع اشارة ازاء الوسيلة المرغوب بها في كل مرحلة من العملية الشرائية
 
فاكس* حقل اجباري
 
هاتف* حقل اجباري
 
بريد الكتروني* حقل اجباري
 
الصحف المحلية* حقل اجباري
 
الرسائل القصيرة (SMS )* حقل اجباري
 
الموقع الالكتروني* حقل اجباري
 
ضابط صندوق العطاءات* حقل اجباري
 
ضابط الشراء* حقل اجباري
 
ضابط الاستلام* حقل اجباري
 
موظف وحدة الشؤون المالية* حقل اجباري
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟