نعتذر من الإخوة المرضى الكرام عن عدم تواجد عيادة اختصاص الباطني " قلب " ليوم غد في مستشفى الرمثا الحكومي، وذلك لظروف خارجة عن الإرادة. شاكرين حسن تفهمكم، ونسأل الله لكم دوام الصحة والعافية.