
بحضور رئيس قسم التمريض السيد محمد المومني
وتحت إشراف مدرسة المساق نغم اللحّام، قدّم طلاب جامعة البلقاء التطبيقية – بنات إربد / تخصص التمريض محاضرة توعوية حول الإسعافات الأولية، تناولت أسس التعامل الصحيح مع حالات الإغماء والنزيف وحالات التشنجات، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي وتعزيز مهارات التدخل السريع والآمن في الحالات الطارئة، بما يسهم في حماية الأرواح وتقليل المضاعفات حتى وصول الرعاية الطبية المتخصص